القائمة
ممتاز جدا
التعامل يجننن والموظفة مريم ماقصرت يعطيها العافيه
الثلاجه بدون كرتون وفيها ضربات في الوجه لاكن نقصوا لي في السعر ماقصروا
جميل وسريع الانجاز